الأحد 1 سبتمبر 2024

‎ التوصيل من المريخ.. اشترى طنجزة طعام من أمازون فوصلت بعد عامين

التوصيل من المريخ.. اشترى طنجزة طعام من أمازون فوصلت بعد عامين

الهلال لايت 1-9-2024 | 12:43

إيمان علي

في حادثة غريبة تركت الكثيرين في حيرة من أمرهم، شارك أحد مستخدمي تطبيق إكس أنه تلقى مؤخرًا طلبًا من أمازون تم إلغاؤه منذ عامين.

وفي منشور، ذكر المستخدم المسمى Jay أنه طلب طنجرة ضغط من أمازون في عام 2022، ولكنه قام بإلغائها بعد فترة وجيزة واسترداد المبلغ، ومع ذلك، بعد عامين، وصل الطلب الملغى بشكل غامض إلى باب منزله، مما تركه في حيرة ومرح.

وقال الرجل في تعليقه على الأمر :"شكرًا لك، أمازون، على توصيل طلبي بعد عامين. لقد كان الطاهي مسرورًا للغاية بعد الانتظار الطويل، لا بد أن يكون طنجرة ضغط مميزة للغاية!"، موضحا أنه تم طلب طنجرة الضغط في الأول من أكتوبر 2022، وتلقى الطلب في 28 أغسطس 2024.

أثار منشور جاي الذي انتشر على نطاق واسع سلسلة من ردود الأفعال، حيث أطلق المستخدمون على هذه الظاهرة اسم "التوصيل من المريخ". وشارك العديد من الأشخاص قصصهم الخاصة عن تأخر عمليات التسليم، بينما أطلق البعض النكات.

كتب أحد المستخدمين، ''لا بد أن تكون مصنوعة يدويًا من قبل حرفيين مهرة للغاية''. وكتب آخر، ''يجب أن تكون سعيدًا لأنها مصنوعة خصيصًا .. إلى أدق تفاصيل استخراج الألومنيوم، خصيصًا لطلبك''.

وردًا على المنشور ، كتبت أمازون، "مرحبًا، نأسف لسماع ذلك. يرجى الإبلاغ عن هذا إلى فريق الدعم لدينا". رد جاي، "أبلغ عن ماذا؟ تم إلغاء الطلب واسترداد المبلغ في عام 2022؟ وتم تسليمه من العدم أمس. كيف أدفع ثمنه الآن؟"