الجمعة 27 سبتمبر 2024

«نفسك في إيه» لويجز تتخطى حاجز 300 مليون مشاهدة

ويجز

فن1-9-2024 | 16:19

نوران الرجال

حقق  الرابر ويجز  شعبية بين الجماهير، حيث تخطت الأغنية ملايين المشاهدات على مختلف المنصات، وهذا يعكس مدى التأثير الذي حققه في الساحة الفنية، خاصة وانه تمكن من جذب انتباه قاعدة جماهيرية كبيرة.

وتميز ويجز  بأسلوبه الفريد في الموسيقى والأداء، حيث يمتلك   قدرة على تقديم أغان تجذب المستمعين خاصة من فئة الشباب، حيث يعبر عن قضايا اجتماعية وشخصية تلامس مشاعر الشباب بشكل خاص، كما أن لغته العفوية وطريقة تفاعله مع جمهوره تعزز من شعبيته، بالإضافة إلى ذلك، نجاح أغانيه وانتشارها الكبير على منصات التواصل الاجتماعي يلعب دورًا كبيرًا في هذا الحب الجماهيري.

وحققت أغنية  نفسك في إيه حققت الأغنية على موقع «فيس بوك» مشاهدات عالية، حيث  تخطت حاجز 300 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها من شهر من عرض الإعلان.

ويجز يدعم القضية الفلسطينية

منذ اللحظة الأولى لبدء الحرب على غزة، لم يتوقف مغني الراب ويجز من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو خلال جولة لحفلاته الموسيقية، عن الحديث عن غزة وما تشهده، إذ حرص أخيرًا في حفله بمهرجان صيف بنغازي على رفع علم فلسطين وارتداء الكوفية الفلسطينية، وهو الأمر الذي قام به في حفلاته أثناء جولته التي استمرت لأسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية وعددًا من الدول الأوروبية.