الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

وكيل تعليم الدقهلية يتابع امتحانات اليوم التاسع للدور الثاني للثانوية العامة

ناصر شعبان

محافظات2-9-2024 | 11:40

دار الهلال

تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ناصر شعبان من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، سير الامتحانات باليوم التاسع للدور الثاني لشهادة الثانوية العامة وتأكد من وصول أوراق الأسئلة إلى اللجان الامتحانية في الوقت المحدد لها وانتظام دخول الطلاب إلى اللجان الامتحانية واطمأن على حسن سير العملية الامتحانية بها.

وذكر بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية اليوم، أن إجمالي عدد طلاب الدور الثاني يبلغ 380 طالبًا وطالبة وإجمالي عدد اللجان 12 لجنة امتحانية، موضحا أن 247 طالبًا وطالبة يؤدون اليوم امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية للشعبة العلمية علوم، و80 طالبا وطالبة يؤدون امتحان مادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية و53 طالبًا وطالبة يؤدون الامتحان في مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) للشعبة العلمية رياضيات.

وأكد شعبان انتظام سير الامتحانات وأن غرفة العمليات لم تتلق شكاوى من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، مشددا على تفعيل القرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بأعمال الامتحانات ومنع اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان الامتحانية مع الملاحظين والمراقبين والطلاب.

وأكد ضرورة توفير أجواء مناسبة لأداء الامتحانات بسهولة ويسر وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة باللجان.