الخميس 5 سبتمبر 2024

وكيل تعليم جنوب سيناء: مراحل العمل بامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية مؤمنة بالكامل

عادل عبدالرحمن عتلم

محافظات2-9-2024 | 14:49

دار الهلال

أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء عادل عبدالرحمن عتلم، أن جميع مراحل العمل بامتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 مؤمنة بالكامل بدءًا من وصول الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة، كما تقوم الغرفة بالتنسيق بين غرف العمليات بالمحافظة والإدارات التعليمية وغرفة العمليات المركزية بالوزارة.

جاء ذلك خلال ترؤس وكيل المديرية غرفة عمليات المديرية اليوم الاثنين، ضمن توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، ومحافظ جنوب سيناء الدكتور خالد مبارك وفي تاسع أيام الامتحان للدور الثاني لشهادة الثانوية العامة بالمحافظة.

وأضاف أن غرفة عمليات المديرية قامت بالاطمئنان على وصول أوراق أسئلة امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 إلى جميع اللجان الامتحانية بالإدارات قبل بدء الامتحان بوقت كافي.

تجدر الإشارة إلى أن طلاب (الشعبة العلمية) أدوا امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية من الساعة 9 صباحا وحتى الـ 12 ظهرا، بينما أدى طلاب (الشعبة الأدبية) امتحان مادة علم النفس والاجتماع من الساعة الـ 9 صباحا وحتى الـ12 ظهرا، وأدي طلاب (الشعبة الرياضية) امتحان مادة التفاضل والتكامل من الساعة 9 صباحا وحتى 11 صباحا.