الأربعاء 5 يونيو 2024

انطلاقة جديدة لقناة المحور .. بعد قليل

28-2-2017 | 22:33

أكد الكاتب الصحفي أشرف عبدالمنعم رئيس قناة المحور الفضائية، أن القناة ستبدأ بعد قليل وتحديداً مع منتصف ليل الثلاثاء، انطلاقة جديدة وذلك في ظل احتفالها بمرور 15 عاماً على انطلاقها، حيث تم تصميم لوجو جديد للقناة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفواصل التي تم تنفيذها تحت إشرافه وأخرجها المخرج محمد بدوي مدير عام البرامج بالقناة .

وأضاف أن القناة في ثوبها الجدي سوف تشهد تطويراً شاملاً في العديد من برامجها بالإضافة إلى مجموعة أخرى من البرامج الجديدة ، منها برنامج أسبوعي بعنوان "أنا عربى" وسوف يقدمه مينا يحي، بالإضافة أيضا إلى برنامج "أحلى النجوم" تقدمه الإعلامية بوسي شلبى وسوف يكون "توك شو" فني أسبوعي، إلى جانب برنامج خاص للأطفال.

ومن جانبه أكد المخرج محمد بدوي أن الفواصل الجديدة تم تصويرها مؤخراً، أن إدارة الجرافيك بالقناة قامت بتنفيذ هذه الفواصل عن طريق ريمون رفيق ومحمد حدرج، وأن القناة تأمل في مواصلة مشوارها المتميز مع الأسرة المصرية والعربية ما تقدمه من شكل مناسب يليق بتاريخها الطويل في عالم الفضائيات الخاصة.

يذكر أن القناة تستعد للاحتفال بهذه الانطلاقة عن طريق احتفالية ضخمة بدار الأوبرا المصرية يوم 24 مارس القادم تحييها النجمة أنغام وبحضور عدد كبير من الشخصيات العامة في كافة المجالات.