الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

محافظ المنيا: نسعى لاستكمال كافة المشروعات القومية ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر

محافظ المنيا

محافظات2-9-2024 | 15:39

دار الهلال

أكد محافظ المنيا عماد كدواني أهمية استمرار التعاون مع المكتب التنسيقي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر؛ لاستكمال تنفيذ كافة المشروعات بحلول أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الاثنين، مع مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية الدكتور هشام الهلباوي؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر في المحافظة.

وأوضح كدواني أهمية متابعة تشغيل هذه المشروعات وفق الجداول الزمنية المحددة، معربًا عن ثقته في استمرار التعاون مع وزارة التنمية المحلية لتمديد آليات عمل البرنامج مستقبلًا.

وقدم شكره لوزارة التنمية المحلية على الدعم المتواصل لتسريع العمل في تنفيذ المشروعات المستهدفة ضمن البرنامج، بجانب الدعم الفني المقدم لوحدات البرنامج، مؤكدًا حرصه الدائم لمتابعة تقدم هذه المشروعات؛ للانتهاء منها ودخولها الخدمة في أسرع وقت خاصة في القطاعات الاقتصادية التي تساهم في خلق فرص عمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مما يعزز من رضاهم عن هذه الجهود التنموية.

من جانبه، أشاد مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية الدكتور هشام الهلباوي بالجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات البرنامج بمحافظة المنيا كجزء من التنمية المستدامة في صعيد مصر، مشيرًا إلى التقدم الملموس في تنفيذ المشاريع التي ستساهم في تحسين مستوى المعيشة ودعم الاقتصاد المحلي.