الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

«المنبر » و«قصر الباشا».. أعمال فنية لـ أحمد حاتم على قوائم الانتظار

الفنان أحمد حاتم

فن3-9-2024 | 13:04

نوران الرجال

يعيش الفنان أحمد حاتم، حالة نشاط فني واسعة، حيث يعرض له خلال هذه الفترة المقبلة عدة أعمال في السينما، بجانب تألقه في دور عمر أفندي في المسلسل الذي حاز على إعجاب الكثير من الجمهور والنقاد.

أعمال أحمد حاتم المرتقبة 

يعرض فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم في دور العرض السينمائي 11 سبتمبر الجاري، والفيلم من إنتاج  أحمد السبكي، تأليف  محمود زهران، وإخراج  عمرو صلاح.

وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي، حول  قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

أبطال فيلم عاشق

ويشارك  بطولة الفيلم بجانب الفنان أحمد حاتم، الفنانة أسماء أبو اليزيد  ومحسن محي الدين و كريم قاسم 

وجاء  الإعلان عن فيلم “عاشق” بالتزامن مع نجاح أحمد حاتم الكبير بمسلسل عمر أفندى المكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته كل من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

ومن المقرر أن يعرض أيضا للفنان  أحمد حاتم  فيلم "قصر الباشا"، ويشارك في البطولة بجانبه، الفنان حسين فهمي، صدقي صخر، محمد القس، مايان السيد، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، ويعود الفنانون أحمد حاتم وحسين فهمى للتعاون مجددًا في السينما خلال فيلم قصر الباشا بعد 12 عامًا من تقديمهما فيلم لمح البصر الذى تم عرضه عام 2012.

كما ينتظر  أحمد حاتم أيضًا عرض فيلم المنبر والذى يقدم من خلاله شخصية باحث أكاديمى، ويشارك في بطولته كل من "ميدو عادل" وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من آيتن عامر، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلى منبره العظيم.