الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

محافظ أسيوط يوجه بوضع خطة لإعادة هيكلة الموارد البشرية لتطوير منظومة العمل

جانب من اللقاء

محافظات3-9-2024 | 14:08

دار الهلال

  وجه محافظ أسيوط الدكتور هشام أبوالنصر اليوم الثلاثاء، بحصر جميع العاملين بالمشروعات والمنتدبين في مختلف الوحدات المحلية للمراكز والأحياء ضمن خطة إعادة الهيكلة والتوزيع بما يضمن الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانيات البشرية بالمحليات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة أن هناك عاملين يمثلون زيادة عن طاقة العمل في بعض الأماكن مقابل وجود عجز في أماكن أخرى.


جاء ذلك خلال لقاء الدكتور هشام أبوالنصر بالعاملين بالمشروعات المختلفة التابعة للمحافظة والمنتدبين في الوحدات المحلية، في إطار خطة المحافظة لبحث إعادة هيكلة وتوزيع العاملين لتطوير منظومة العمل الإداري والاستغلال الأمثل للإمكانات البشرية بما يحقق حسن سير العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأكد المحافظ ضرورة مراعاة الضمير والأمانة في العمل والإخلاص وزيادة الإنتاج لرفع كفاءة المشروعات وإعادة إحيائها بما يتوافق مع المنظومة الجديدة التي نعمل بها وتقليل النفقات مما سيعود بالنفع على المواطن.


وأشار أبوالنصر إلى أهمية توفيق أوضاع جميع العاملين بالمشروعات المختلفة التابعة للمحافظة وحصر كل من يعمل بتلك المشروعات والإبقاء على العمالة المدربة والاهتمام بتدريب باقي العاملين وتنمية قدراتهم ورفع مستوى الأداء للقيام بواجبتهم ومسئولياتهم على أكمل وجه من أجل تقديم الخدمة للمواطنين على النحو المطلوب.