الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

«أول بوكيه ورد جالنا».. عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته

عمرو سعد

فن3-9-2024 | 16:32

نوران الرجال

احتفل الفنان عمرو سعد، بعيد ميلاد ابنته حبيبة، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، موضحًا سبب اختياره تسميتها.

ونشر عمرو سعد  صورا تجمعه بابنته، معلقًا: "من 15 سنة اتولدت البنت القمر دى وأول بوكيه ورد جالنا كان مكتوب عليه (مبروك حبيبة عمرو سعد) فقررت يكون ده اسمها حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد".

 وفي سياق منفصل، كشف الفنان عمرو سعد عن موعد الانتهاء من تصوير أحدث أعماله الفنية الفيلم العالمى the crows، ومن المقرر أن يكون جاهزا للعرض بحلول عام 2025، إلى جانب مشاركة عدد كبير من الفنانين العرب والأجانب خلال العمل.

عمرو سعد وابنته

ونشر عمرو سعد صورا من كواليس العمل عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات، الفيلم العالمى the crows".

وتابع: "هيضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربى والإنجليزى والألمانى والمترجم لأثنى عشر لغة هاينتهى المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمى إن شاء الله عام 2025، علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هاعلن عنه قريبا جدا".

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد في السينما فيلم "حملة فرعون" الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من: روبي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، سوزان نجم الدين، قمر، وغيرهم من الفنانين، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.