الأحد 15 سبتمبر 2024

الصلح بين المستشار ياسر قنطوش والفنانة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب و المستشار ياسر قنطوش

فن3-9-2024 | 20:21

لؤلؤة النجمي

كشف المستشار ياسر قنطوش، كواليس صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تنحيه مؤخرا عن قضاياها وأن يكون المحامي الخاص بها.

وقال ياسر قنطوش في بيان صحفي مساء اليوم، أنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى التي تخص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

واستكمل ياسر قنطوش حديثه، بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب تواصلت معه اليوم وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، كما أكدت على أنها تكن للمستشار ياسر قنطوش كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها،

وتابع قنطوش، أن شيرين عبد الوهاب أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزءا كبيرا من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا، كما توجهت بالشكر له عن حرصه بحضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه مؤخرا.

ومن جانبه، أكد المستشار ياسر قنطوش، أنه يكن كل الحب والاحترام للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنه مستمرا في الدفاع عنها، وكونه محاميها الخاص، وأن علاقتهما بها كل الاحترام.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نشرت منذ قليل صورة جمعتها بمحاميها الخاص ياسر قنطوش، وعلقت عليها قائلة: أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش.

تفاصيل واقعة خلاف شرين مع روتانا

قدم المستشار ياسر قنطوش، وكيل الفنانة شيرين عبد الوهاب، بلاغًا ضد شركة روتانا، يتهم فيه الشركة بطرح أغنية "الدهب" على "يوتيوب" دون الحصول على تنازل رسمي من شيرين، مما يعد انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية للفنانة، وبناءً على هذا البلاغ، أحالت نيابة الشيخ زايد القضية إلى نيابة الشئون المالية والتجارية، لفحص المستندات المقدمة من وكيل الفنانة والتحقق من صحة ادعاءاتها ضد الشركة.

ردود الأفعال والإجراءات القانونية

في المقابل، تواجه شيرين عبد الوهاب أيضًا بلاغًا بالسب والقذف قدمته شركة روتانا ضدها، ومع ذلك، قررت النيابة العامة ضم هذا البلاغ إلى القضية الأساسية للتحقيق فيهما معًا كوحدة واحدة.

ومن ناحيته، نفى المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، صحة الاتهامات الموجهة من شركة روتانا للفنانة بالتزوير، مؤكداً أن كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالعقد الموقع بين الطرفين كانت سليمة.

وأوضح قنطوش أن العقد ينص بوضوح على أن التعامل يتم من خلال فرع القاهرة بالإضافة إلى فرع دبي، وليس فرع دبي فقط كما تدعي الشركة.

وأكد قنطوش أن شيرين مستعدة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن حقوقها، مشددًا على أن الاتهامات الموجهة إليها من قبل شركة روتانا لا أساس لها من الصحة، وأن العقد بين الطرفين يوضح جميع التفاصيل القانونية المتعلقة بالتعاون.