الأربعاء 4 سبتمبر 2024

بعد أزمته مع شركة الإنتاج .. محمد الشرنوبي يطرح أحدث أغانيه اليوم

محمد الشرنوبي

فن4-9-2024 | 09:23

ياسمين محمد

يستعد الفنان محمد الشرنوبي، لطرح أغنية جديدة له، ذلك تعد أول أغنية بعد أزمته مع أحد شركات الأنتاج التي كان يتعاقد معاها الفترة الماضية.

نشر محمد الشرنوبي فيديو له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، يعلن فيه عن طرح أغنية جديدة له بالتعاون مع المنتج محسن جابر.

وشهد فيديو محمد الشرنوبي تفاعل واسع بعد حديثه عن معاناته مع الشركة التي تعاقد معها في السابق، مشيرًا إلى أنه يمر بأزمة مشابهة للفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا في حذف الأغاني من موقع يوتيوب.

قال محمد الشرنوبي في الفيديو:«أكتر حد في الفترة دي حاسس بشيرين هو أنا، لأن بقالي 5 سنين في قضايا ومشاكل مع سارة الطباخ في الشركة اللي كنت ماضي معاها، ومن سنتين وكام شهر بالظبط طلع حكم بالقضاء بانتهاء عقدي، وطلعت الشركة تقول لأ، وأنا طلعت أقول آه، لحد ما طلع 3 أحكام تأكدت أن العقد انتهى خلاص ومعنديش أي التزامات بأي شكل، وأكتر حاجة بتثبت أني بشتغل في التمثيل وماضي مع شركة من أهم شركات الوطن العربي وهي شركة مزيكا للمنتج محسن جابر، ودي شركة كبيرة وعندها شؤون قانونية وبتراجع ورق اللى بيشتغل معاهم، فالناس دي اتأكدت إن كل حاجة انتهت وإني معنديش التزامات، لأي شركة تانية ومضينا مع بعض وابتدينا نشتغل».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي، فيلم «أنا لحبيبي»، بطولة الفنان كريم فهمي، والفنانة رنا رئيس، وتناول العمل في إطار رومانسي، حول حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاق.