الخميس 5 سبتمبر 2024

بعد غياب عامين.. فيفي عبده تعود إلى الشعبي من جديد في مسلسل «العتاولة 2»

فيفي عبده

فن4-9-2024 | 10:37

ياسمين محمد

يواصل المخرج أحمد خالد موسي في وضع اللمسات الأخيرة، و اختيار أبطال الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل وقت عرضه في رمضان 2024م.

وتعاقدت الفنانة فيفي عبده على المشاركة بالجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، وتبدأ تحضيراتها لشخصية، تمهيدا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، بعد غياب استمر عامين منذ عرض آخر أعمالها مسلسل «شغل عالي» في رمضان 2022.

وكشف المخرج أحمد خالد موسى، عن تقديم جزء ثان من مسلسل العتاولة، بعد نجاح الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2024 عبر قناة mbc الفضائية ومنصة شاهد الإلكترونية.

ونشر موسى، صورة من سيناريو مسلسل العتاولة 2 عبر ستوري حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، وتحديدا للحلقة 13 من المسلسل الذي سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المتزامن مع العام الميلادي 2025، بالتعاون مع المؤلف مصطفى جمال هاشم.

يذكر أن مسلسل "العتاولة" الجزء الأول، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

ومسلسل العتاولة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة.