الأربعاء 4 سبتمبر 2024

بعد غياب.. ريهام عبد الغفور تعود للمشاركة في السباق الرمضاني 2025

ريهام عبد الغفور

فن4-9-2024 | 11:11

ياسمين محمد

تعود الفنانة ريهام عبد الغفور من جديد إلي الأعمال الفنية، ذلك بعد غيابها الفترة الماضية بسبب وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، ذلك من خلال عملين مختلفين أحدهم يتعرض في رمضان 2025م.

قالت ريهام عبد الغفور، في تصريحات تليفزيونيه لها: «أنا صورت مسلسل اسمه "كتالوج" بطولة محمد فراج وإخراج وليد الحلفاوي، ولكن لسه شوية عليه، عقبال م يتعرض لجمهور».

كما كشفت عن تحضيراتها لمشاركة في السباق الرمضاني 2025م، قائلة: «بحضر لمسلسل اسمه "ظُلم المصطبة" لرمضان 2025، إخراج أستاذ هاني خليفة وبطولة إياد نصار، وفتحي عبد الوهاب».

وأضافت: «بجتهد على قد م أقدر علشان أطلع الشخصية مختلفة عني تماما، الشخصية بالفعل أصلا مش شبهي ولكن أنا بتكلم في العموم أنا عملت شخصيات مختلفة كتير الفترة اللي فاتت ولكن اللي أقصده حتى لو الدور شبه التاني أنا عليا أخليه مختلف».

آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، فيلم « ليلة العيد»، ودارت أحداث فيلم ليلة العيد في إطار درامي، وناقش من خلاله معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

وشارك في بطولة فيلم «ليلة العيد»، عدد من النجوم، أبرزهم الفنانة يسرا، ريهام عبدالغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبداالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.