الخميس 5 سبتمبر 2024

من خلال لغة الجسد الخفية.. 8 إشارات تكشف عن عمق مشاعر ورومانسية شريكك

رومانسية شريكك

سيدتي5-9-2024 | 14:50

فاطمة الحسيني

هل سبق لك أن شعرت بجاذبية قوية لشخص ما دون أن تعرفين السبب؟ ربما تكون لغة جسده هي من كشفت لك عن مشاعره الحقيقية، ولذلك نوضح في السطور التالية أهم الإشارات الخفية في لغة الجسد، والتي تكشف عن رومانسية شريكك، وفقاً لما نشر على موقع " geediting"....

  • لو كان شريكك يتظاهر بالاختفاء لمجرد جذب انتباهك، حيث إنها حركة كلاسيكية يستخدمها العديد من الأشخاص دون قصد عندما ينجذبون إلى شخص ما، لإبعاد أنفسهم عن الحشد ليجعلوك تلاحظهم، وعندما يكون لدى شخص ما مشاعر رومانسية تجاهك، فإنه سيفعل أي شيء للاحتفاظ باهتمامك، حتى لو كان ذلك يعني الاختفاء من بين الجمع.
  • الحركات المعكوسة، وهي طريقة لا شعورية للقول نحن على نفس الموجة، فعندما تكون مع شريكك أو الشخص الذي تهتمي به، خذي لحظة لمراقبة تصرفاته، هل يقلد حركاتك أو أنماط كلامك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذه علامة جيدة على أنه مهتم بك عاطفيًا.
  • قد يتعمد الشخص الذي يكن لك مشاعر قوية أن يبقي مسافة معينة بينكما، على الرغم من أنه من الطبيعي أن نرغب في التقرب من شخص ننجذب إليه، إلا أن شدة المشاعر قد تكون ساحقة في بعض الأحيان، مما يدفع الشخص إلى التراجع قليلاً، وقد يتجلى هذا بطرق مختلفة، ربما يتجنبون التواصل البصري المباشر أثناء المحادثات، أو ربما يحرصون دائمًا على وجود مساحة جسدية بينكما عندما تكونان معًا"، و قد يبدو الأمر وكأنهم غير مهتمين، لكن في الواقع، قد يكونون يحاولون فقط إدارة مشاعرهم المكثفة.
  • الابتسامة السرية، وهي إحدى علامات المشاعر الرومانسية القوية المفضلة، حيث إنها نوع خاص من الابتسامات مخصص فقط للشخص الذي ينجذب إليه، وعندما نقع في الحب أو ننجذب بشدة إلى شخص ما، نميل إلى أن نلمس هذا التوهج الفريد على وجوهنا، و الأمر أشبه بأن سعادتنا لا يمكن احتواؤها، ويظهر ذلك في هيئة ابتسامة سرية تضيء وجوهنا كلما فكرنا في الشخص الذي نعجب به أو نظرنا إليه.
  • عندما ينجذب إليك شخص ما بشدة، فقد ينتابه شعور بالإرهاق من مشاعره وينتهي به الأمر إلى الاضطراب والقلق حولك،  وقد يكون ذلك بأي شكل من الأشكال، مثل اللعب بشعره أو النقر بقدمه أو العبث بملابسه، ولا يرجع هذا إلى شعورهم بعدم الارتياح في وجودك، بل على العكس تمامًا، فهم مفتون بك إلى الحد الذي يجعلهم يكافحون للحفاظ على رباطة جأشهم.
  • عندما يشعر شخص ما بمشاعر قوية تجاهك، تميل عيناه إلى الانجذاب نحوك بشكل طبيعي، ويحافظ على التواصل البصري لفترة أطول من المعتاد.