الأربعاء 11 سبتمبر 2024

سوزان نجم الدين تنفي تعاقدها على مسلسل رحلة إلى النكد

سوزان نجم الدين

فن4-9-2024 | 18:38

أحمد نيازى الشريف

تداولت أنباء مؤخراً تفيد بتعاقد الفنانة سوزان نجم الدين بمشاركتها فى أجدد أعمالها الدرامية من خلال مسلسل جديد بعنوان "رحلة إلى النكد" والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2025. ومن جانبه فقد جاءت نجم الدين لتنفى ما تم تداوله من تلك الأخبار التى تفيد بتعاقدها على أية أعمال جديدة وعلى عدم انضمامها ضمن قائمة صناع مسلسل "رحلة إلى النكد".

كما أكدت نجم الدين أن كل ما تم نشره وتداوله حول هذه الفكرة فهو عار تماماً من الصحة، مشيرة إلى أنها لم تتطلع حتى الآن على سيناريو الخاص بالعمل لتبدي موافقتها على المسلسل من عدمه.

مسلسل "رحلة إلى النكد" يأتى من تأليف ياسر ربيع، وإخراج مازن الجبلي، وإنتاج المنتج بلال صبري.

ويضم مسلسل "رحلة إلى النكد" باقة من ألمع النجوم من مختلف الدول العربية، ويأتى العمل من بطولة كلا من الفنان محمد محمود، وبوسي شاهين، ورانيا التومي، ودومينك حوراني، ونيرمين محسن، داود حسين، وآخرون من بعض الفنانين جاري التعاقد معهم، والعمل من تأليف ياسر ربيع، وإنتاج المنتج بلال صبري، وإخراج مازن الجبلي.

جدير بالذكر أن النجمة سوزان نجم الدين قد شاركت في أجدد أعمالها الدرامية فى الموسم الرمضاني المنقض 2024، من خلال مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبدالعزيز العزيز والذى حقق نجاحاً كبيراً وإشادات واسعة وقت عرضه.

مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبدالعزيز هو مسلسل درامى تاريخى وتدور أحداثه في حقبة القرن الحادى عشر، وذلك بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة فى عصرهم وكانت لهم سلطة لما كانوا يفعلونه وزعوا الرعب والقلق عند الجميع.

وضم مسلسل "الحشاشين" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان كريم عبد العزيز كلا من الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد عيد، ونيقولا معوض، ومحمد سليمان، وسوزان نجم الدين، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج المبدع بيتر ميمى.