الأربعاء 4 سبتمبر 2024

غدًا.. طرح تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

ملاعب الهلال4-9-2024 | 21:03

أنس مصباح

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، طرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام في السعودية على ملعب المملكة أرينا غدًا الخميس.

ومن المتوقع أن تبدأ أسعار التذاكر من 40 ريال سعودي، للدرجات التالتة خلال المباراة.

المباراة تقام يوم 27 سبتمبر الجاري، بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، والزمالك بطل الكونفدرالية.

في شأن آخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في معسكر الأبيض المغلق ببرج العرب.
شهد المران التركيز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بجانب فقرة بدنية خفيفة وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وفقاً للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق.
واكتفى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمجموعة من التدريبات الخفيفة خلال مران اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس أمام الشعلة السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية غداً الخميس على فترتين صباحية ومسائية، استعداد لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين، المقرر لهما يوم السبت المقبل.

وفي الأهلي، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد .

خاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم قبل انطلاق فقرات المران الجماعي .

قاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق التدريبات الجماعية للفريق التي بدأت بجانب من التدريبات البدنية تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال .

وأدى اللاعبون جانبا من تدريبات الكرة المتنوعة قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون .
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.