الجمعة 6 سبتمبر 2024

الليلة.. عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «عمر أفندي»

مسلسل عمر أفندي

فن5-9-2024 | 10:45

ياسمين محمد

ينتظر الجمهور اليوم، عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «عمر أفندي» بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، مساء اليوم الخميس في  تعود قصة مسلسل إلي فترة الأربعينيات، شهدت المسلسل تفاعل كبير من الجمهور معاها من عرض أولي الحلقات.

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «عمر أفندي» الليلة، في تمام على شاشة قناة ON TV في الساعة 7.30 مساءً، والإعادة في الساعة 1.15 بعد منتصف الليل على القناة ذاتها، والعرض للمرة الثالثة في الساعة 11 صباحًا.

وتنكشف الأحداث الأخيرة من مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم، بعدما علمت «زينات» حقيقة عمر أفندي كاملة، وذهبت معه من خلال «سرداب»، وأثناء وصولهما إلى منتصف السرداب بدأت ملامح وجهها في التغيير وعمرها يزداد أكثر من 100 عام، وقال لها إنّها بدأت تتغير بسبب أنّها من العصر الماضي، لكنه لا يتأثر بسبب أنه من العصر الحديث، ولم تستوعب «زينات» الأمر وخرجت مهرولة من السرداب، وطلبت منه أن يبتعد عنها.

وينتمي مسلسل «عمر أفندي» إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

في سياق آخر، انتهي حاتم من تصوير أحدث أفلامه وهو قصر الباشا، ويشاركه فى البطولة  حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، احمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

كما ينتظر أحمد حاتم تحديد موعد عرض فيلم «الملحد» ويشاركه فى البطولة  ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير هذا الانتشار على المجتمع.