الخميس 5 سبتمبر 2024

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد زوجها: «أحن أب وخير صديق»

حنان ترك

فن5-9-2024 | 11:34

ياسمين محمد

احتفلت الفنانة المعتزلة حنان ترك، بعيد ميلاد زوجها، برسالة رومانسية، متنية له حياة سعيدة كلها نجاحات.

نشرت حنان ترك صورة لها برفقة زوجها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتبت عليها:«قضاء عام واحد معك يعادل ألف عام من تجربة جميع ملذات الحياة الأخرى، عيد ميلاد سعيد لأروع زوج وأحن أب وخير صديق، كل عام وأنت حبيبي».

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hanan Turk‎‏ (@‏‎hananturk‎‏)‎‏

يذكر أن  أخر ظهور لـ حنان ترك مع العائلة في مايو الماضي، عندما ظهرت أسرتها في فيديو مجمع مع ابنها وابنتيها مريم ومنى وإحدى صديقاتها في فيديو عفوي، قالت فيه لمتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام: «عايزين نعيد عليكم .. ونقولكم كل سنة وانتوا طيبين» وكان هذا بمناسبة عيد الأضحى.

وللفنانة حنان ترك 5 أبناء، هم يوسف وآدم من زوجها السابق خالد خطاب، ومن زيجة ثانية لديها ابنها محمد، وبعد زواجها من رجل الأعمال محمود مالك وهو زوجها الحالي، أنجبت منه ابنائها مريم ومنى  واعتزلت الفن، وتعيش مع أسرتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

في سياق آخر، كشفت الفنانة نورهان عن زيارتها بالفنانة حنان ترك، على هامش ختام مهرجان المسرح المصري:«أنا كنت في كاليفورنيا كنت رايحة أصلي الجمعة في الجامع زي أي حد طبيعي قالوا الفنانة حنان ترك ساكنة في المنطقة الفلانية وبتصلي في الجامع الفلاني».

وأشارت: «أنا اهتميت كواحدة من جمهورها أروح اتعرف عليها وأسلم عليها وهي الحقيقة اسقبلتني كأننا صحاب من سنين وكانت بتدعمني جدا في المشروع اللي كنت بحاول ابدأه هناك واستضافتني في بيتها ونصحتني نصايح كتير حياتية وفنية وأنا بعتز جدا إننا أصبحنا أصدقاء».