الخميس 5 سبتمبر 2024

مبابي: مواجهة إيطاليا قوية

مبابي

ملاعب الهلال5-9-2024 | 18:48

محمد نبيل

أكد كيليان مبابي، مهاجم نادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا، أن الحظوظ متساوية في مباراة إيطاليا، بدوي الأمم الأوروبية.

وقال مبابي في مؤتمره الصحفي:"الأمور تسير بشكل جيد للغاية في ريال مدريد وفزنا بالفعل باللقب الأول ( السوبر الأوروبي)".

وأشار:"لا أشعر بأي اختلاف بالعودة إلى معسكر فرنسا، بعد كل شيء لم أغادر منذ فترة طويلة، لدي ذكريات رائعة مرتبطة بهذا الملعب، حيث قضيت سنوات عديدة من مسيرتي، لا أتوقع أي رد فعل معين من الجماهير، ما يهم هو أن نفوز".

وأوضح:"سأتحدث مع دوناروما هذا المساء، لم تلعب إيطاليا بشكل جيد في بطولة أوروبا 2024، لكن بصراحة لم تلعب فرنسا بشكل جيد أيضًا".

وأكد:"تظل إيطاليا واحدة من أفضل الفرق، والمواجهات بين فرنسا وإيطاليا دائمًا ما تكون واحدة من أكثر المباريات إثارة".

وتابع:"إنهم يمتلكون لاعبين يتمتعون بجودة عالية وسوف نستعد لمواجهة أفضل نسخة منهم، مع محاولة تقديم أفضل نسخة من أنفسنا أيضًا".

وأوضح:"لقد أجريت بعض الفحوصات في مدريد، وقالوا إنني لا أحتاج إلى إجراء عملية جراحية، أحاول أن أتطلع إلى الأمام، حيث انتهت بطولة أوروبا الآن".

وأكمل:"لقد وصلت إلى نقطة في مسيرتي المهنية حيث أحاول ألا أفكر كثيرًا في كيفية رؤية الآخرين لي، ألعب وأحاول تقديم أفضل ما لدي وأعشق هذا القميص، لا يمكنك إرضاء الجميع في كرة القدم.

وواصل: "ألعب في المكان الذي كنت أرغب دائمًا في اللعب فيه، لذا أرى في حياتي حاليًا الجوانب الإيجابية فقط، أكره الهزيمة وأريد أن أبذل قصارى جهدي مع ريال مدريد وفرنسا".

وأختتم:"لا يوجد شيء أكثر أهمية من المنتخب الفرنسي، ومن الغريب أننا فزنا بدوري الأمم الأوروبية ولم يكن هناك رد فعل كبير، ولكن عندما خسرنا تم التعامل مع الأمر وكأنه نهاية العالم، إنها كأس وبالتالي نريد الفوز دائمًا".