السبت 7 سبتمبر 2024

رئيس الوفد القطري في مؤتمر الطيران: زيارة الرئيس السيسي لجناح قطر أكبر إضافة لنا

المقدم الركن فهد مبارك الخيارين رئيس الوفد القطري المشارك في مؤتمر ومعرض الطيران

عرب وعالم5-9-2024 | 21:38

أ ش أ

قال المقدم الركن فهد مبارك الخيارين رئيس الوفد القطري المشارك في مؤتمر ومعرض الطيران بالعلمين إن التفوق في جميع المجالات غير غريب علي مصر، واصفا زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لجناح بلاده بأنه أكبر إضافة لهم. 

وقال الخيارين في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ان تنظيم المؤتمر والمعرض الدولي للطيران الذي يختتم أعماله اليوم الخميس يفوق التصور، وقد تشرفنا بزيارة الرئيس السيسي، وهذا فخر لنا، مؤكدًا أن إقامة هذا الحدث العالمي في منطقة مثل العلمين يمثل تحديا كبيرا تغلبت عليه مصر كعادتها في التعامل مع الأحداث الجسام. 

وأوضح ان الحضور الدولي الضخم على المستوى المدني والعسكري يعد مؤشرا واضحا على مدى الثقة في قدرات الدولة المصرية، وأن النجاح المصرى في مختلف المجالات ليس غريبا بلد الحضارة والتفوق. 

وأشار إلى أن قطر شاركت بخمسة أنماط مختلفة من الطائرات التي تواجدت على أرض المعرض، معربا عن أمله في مشاركة قطرية أوسع وأكبر تمثيلا في المعارض والمؤتمرات القادمة. 

ونوه بأن المؤتمر والمعرض الذي نجحت مصر في تنظيمه نجاحا كبيرا يتميز كثيرا عن غيره من المعارض والمؤتمرات التي شارك فيها في دول عديدة رغم أن هذه هي النسخة الأولى التي تنظمها مصر.