الإثنين 9 سبتمبر 2024

محافظ الشرقية: المعلمون يحملون رسالة سامية وهم حجر الأساس في بناء الأجيال

محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني

محافظات6-9-2024 | 18:09

دار الهلال

قال محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، إن المعلمين يحملون على عاتقهم رسالة سامية، تتمثل في نشر العلم وإنارة العقول في مختلف المجالات والعلوم بين أبنائنا الطلاب، فهم حجر الأساس في بناء الأجيال لتكوين مجتمع يسهم في تنمية الحاضر ويصنع مستقبلاً زاهراً لوطننا الحبيب.

جاء ذلك في سياق تهنئة محافظ الشرقية للمعلمين المساعدين المقبولين (الجددـ التظلمات) في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "30 ألف معلم"، والبالغ عددهم 2788 معلما ومعلمة على مستوى المحافظة، متمنيا لهم التفوق والنجاح في تأدية رسالتهم السامية داخل مدارس المحافظة.

وطالب المحافظ - وفقا لبيان أصدره اليوم الجمعة - المُعلمين ببذل أقصى طاقاتهم من أجل تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، بجانب غرس قيم الولاء والانتماء والمُثل العليا في نفوسهم؛ للمشاركة في بناء وتنمية المجتمع.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية علي عبدالرؤوف أن المديرية سوف تحدد موعدا لاحقا للتقدم بالمستندات المطلوبة من المعلمين المساعدين المقبولين في المسابقة الثانية، وكذلك أسماء المعلمين المساعدين الناجحين في اختبارات التظلمات من المسابقة الأولى، وذلك من خلال الموقع الرسمي العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالشرقية.