السبت 7 سبتمبر 2024

فوز آفاق غليزان الجزائري على الاتحاد التونسي بدورة شمال إفريقيا للسيدات تحت 20 سنة

آفاق غليزان الجزائري

ملاعب الهلال6-9-2024 | 18:56

دار الهلال

حقق فريق آفاق شباب غليزان الجزائري لسيدات كرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الاتحاد الرياضي التونسي، بنتيجة 11-0 في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة على ملعب "أريانة"، ضمن منافسات الجولة الأولى بدورة شمال إفريقيا الودية للأندية للسيدات تحت 20 سنة المقامة حاليا بتونس.

وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، تعادل فريق أقبو الجزائري، أمام الجمعية النسائية بسوسة التونسي 1-1 على ملعب الكرم.

ويشارك فريق بيراميدز المصري في هذه الدورة.

وتقام الجولة الثانية يوم 8 سبتمبر؛ حيث سيواجه نادي كرة القدم أقبو نظيره آفاق شباب غليزان على ملعب الكرم ونادي بيراميدز نظيره الاتحاد الرياضي التونسي على ملعب أريانة.

وضمن الجولة الثالثة التي ستقام 10 سبتمبر، يواجه فريق الجمعية النسائية بسوسة، نظيره الاتحاد الرياضي التونسي على ملعب الكرم وآفاق شباب غليزان مع نادي بيراميدز على ملعب أريانة.

فيما تقام الجولة الرابعة يوم 12 سبتمبر، ويواجه نادي أقبو، نادي بيراميدز على ملعب أريانة وآفاق شبلب غليزان مع الجمعية النسائية بسوسة على ملعب الكرم.

أما الجولة الخامسة فستقام يوم 14 سبتمبر، ويلعب الاتحاد الرياضي التونسي أمام نادي كرة القدم أقبو على ملعب الكرم و نادي بيراميدز مع الجمعية النسائية بسوسة على ملعب أريانة.

وتقام هذه الدورة بنظام الدوري من دور واحد والفريق الحاصل على المركز الأول سيتوج باللقب.