الجمعة 6 سبتمبر 2024

عمرو صحصاح لـ"دار الهلال": مسلسل "عمر أفندي" تجربة فريدة ومليئة بالعمق

الناقد الفي عمرو صحصاح

فن6-9-2024 | 19:43

نوران الرجال

تصدر مسلسل “عمر افندي”، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة آية سماحة، وهو يُعرض حاليًا عبر منصة "شاهد" وقناة "ON".

وقال الناقد الفني عمرو صحصاح إن مسلسل "عمر أفندي" يمثل تجربة فريدة ومليئة بالعمق، حيث يتميز بالتلاعب بين الماضي، الذي يحظى بتفضيل الجماهير، والحاضر. 

وأوضح صحصاح في تصريح لـ "دار الهلال" أن أحمد حاتم قد قدم أداءً جيدًا في دور البطولة التلفزيونية، وأن مارتينا عادل تعتبر اكتشافًا مثيرًا للموهبة التمثيلية، بينما كان أداء مصطفى أبو سريع مبالغًا فيه ومكررًا، مشتتًا نفس الأسلوب والأداء في العديد من الأعمال السابقة. 

وأشار إلى أن محمود حافظ قد برع في تجسيد دوره من خلال تفاصيل متقنة نجح في إبرازها بشكل مميز.

مسلسل عمر أفندي

 "عمر أفندي" بطولة كل من أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الفنانين الآخرين.

العمل من تأليف الكاتب المبدع مصطفى حمدي، ومخرجه المتألق عبد الرحمن أبو غزالة.

كما  تدور أحداث المسلسل حول شخصية أحمد حاتم، الذي يعيش في الوقت الحالي متزوجاً من ميران عبد الوارث ولديه ابنة. ومن هنا تأخذ الأحداث منعطفاً درامياً مشوقاً بعودته في الزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يُغوص في قصة حبٍ مع فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يُسفر عن تعقيداتٍ مثيرة في علاقاته العاطفية.

الاكثر قراءة