الجمعة 6 سبتمبر 2024

محافظ جنوب سيناء: نسعى لتطوير وتحسين العمل والأداء بما يحقق رضا المواطن

محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد مبارك

محافظات6-9-2024 | 20:52

دار الهلال

أكد محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد مبارك، السعي إلى تطوير وتحسين العمل والأداء بمواقع العمل؛ بما يحقق الرضا للمواطنين كأولوية أولى، وذلك تطبيقا لتوجيهات القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ جنوب سيناء اليوم الجمعة، بحضور القيادات التنفيذية ومديري المديريات الخدمية ومديري إدارات الديوان العام؛ لمتابعة الجهد اللازم للتيسير على المواطنين وتقديم خدمات ذات جودة عالية يشعر بها ويعلم من خلالها مدى الجهود التي تقوم بها الدولة لصالح تخفيف المعاناة عن كاهله.

واستهل المحافظ الاجتماع بتهنئة الجهاز التنفيذي بحلول شهر ربيع الأول وذكري المولد النبوي الشريف.

وشدد المحافظ على ضرورة تسريع وتيرة العمل والانتهاء من كافة الملفات، والعمل على رفع معدلات الأداء خاصة في ملفات تقنين الأوضاع والتصالح والإشغالات والحفاظ على حقوق الدولة والمواطن.

واستعرض المحافظ، نتائج لقاءه مع رئيس جهاز التنظيم والإدارة بالقاهرة، والتوصل لحلول حول تعديل الهيكل التنظيمي للمحافظة، بما يتواءم مع ظروف المحافظة واحتياجاتها، لصالح رفع الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة إنجازها.

وقدم محافظ جنوب سيناء الشكر إلى رئيس جامعة الملك سلمان الدولية ورئيس مجلس الأمناء بها لموافقتهم، خلال اجتماع مجلس الأمناء، على إتاحة عدد من المنح المجانية والمخفضة 50% لأبناء المحافظة، بالإضافة لدراسة إتاحة المنح للحاصلين على الدبلومات من أبناء المحافظة، كذلك بحث توقيع بروتوكول بين مديرية الصحة وهيئة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة لاستخدام مجمع الفيروز الطبي بطور سيناء، الذي تم افتتاحه أوائل الشهر الجاري، للتدريب العملي لطلبة كلية الطب البشري والأسنان.

كما قدم الشكر للدكتورة سحر نصر المدير التنفيذي لمؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري؛ لمساهمتها واستعدادها لتقديم عدد من مشروعات التنمية المستدامة وبرامج الحماية الاجتماعية لمواطني المحافظة؛ منها توفير الدعم الغذائي والكساء للأسر الأولى للرعاية استعدادا لفصل الشتاء، فضلا عن مشاركة بيت الزكاة في مبادرة دكان الفرحة لتجهيز 10 فتيات من المحافظة بمستلزمات الزواج، ذلك إلى جانب التعاون في تطوير القرى الأكثر احتياجا.

وقرر المحافظ عقد هذا الاجتماع نصف شهري؛ لمتابعة الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومناقشة أية مشكلات واقتراح حلول لها وتذليل أية تحديات.

الاكثر قراءة