السبت 7 سبتمبر 2024

إصابة 18 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بطريق عتاقة بالسويس

نقل المصابين

الجريمة7-9-2024 | 19:47

هويدا علي

أصيب 18 شخصًا بجروح متفرقة إثر حادث تصادم أتوبيس يحمل عمال إحدى شركات الأمن والخدمات الخاصة مع سيارة نقل بمقطورة، وذلك على طريق عتاقة بمحافظة السويس صباح اليوم.

 

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة المعنية بمحافظة السويس بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس رقم "ط ف ر 1537" وسيارة نقل بمقطورة رقم "د أ ط 9347"، وذلك بمنطقة عتاقة باتجاه السخنة. وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمتابعة التطورات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

إجراءات الطوارئ

أعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، رفع حالة الطوارئ في المستشفيات لتوفير الرعاية العاجلة للمصابين، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج المناسب.


الإجراءات الأمنية

تعمل الأجهزة الأمنية حاليًا على التحقيق في ملابسات الحادث، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان عودة حركة المرور إلى طبيعتها بعد رفع آثار التصادم.

ووجه اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، بانتقال رجال المرور إلى موقع الحادث، كما وجه اللواء أشرف نبيل، مدير إدارة البحث الجنائي، بقيام رجال البحث بمعاينة الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.