الأحد 8 سبتمبر 2024

الأقصر تحل 98 % من مشكلات مواطنيها المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية

محافظ الأقصر عبد المطلب عمارة

محافظات8-9-2024 | 14:29

دار الهلال

أعلن محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة،نجاح المحافظة في تحقيق معدل انجاز بنسبة 98% بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء خلال شهر أغسطس الماضي،لتصبح المحافظة بذلك من أفضل الجهات الحكومية التابعة لمنظومة الشكاوى الموحدة في سرعة التعامل مع الشكاوى المتنوعة وإنجازها.

وقال محافظ الأقصر في بيان له اليوم الأحد، إن المنظومة تتلقى كافة شكاوى المواطنين للعمل على حلها ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً الاستمرار في التزام كافة الجهات التنفيذية بالتفاعل مع شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات وعقد لقاءات معهم بصفة دورية لتوطيد جسور التواصل بين الحكومة والمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر أنه يتم تلقى الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg أو من خلال الخط الساخن 16528 أو عن طريق مكتب خدمة المواطنين بديوان المحافظة للتيسير على المواطنين في وصول شكواهم بكل الطرق التي تناسبهم والتفاعل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

وعلى صعيد آخر، أكد رئيس مركز ومدينة الزينية أحمد الهواري،أنه تم رفع حوالي 40 طنا من المخلفات والتراكمات والأتربة من قرى الزيتية وزراعة أشجار في محور سمير فرج ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة "100مليون شجرة".

وأوضح في بيان له اليوم الأحد، أنه تم رفع ما يقرب من 30 طنا من المخلفات والتراكمات داخل نطاق قرية العشي وتوسعة وتمهيد الطريق، وذلك في إطار أعمال رفع كفاءة الطريق من شارع فندق سوفتيل حتى ميدان الصيادين، وكذلك تمت متابعة أعمال النظافة بقرية المدامود قبلي ورفع ما يزيد عن 10 أطنان من التراكمات والقمامة من نجوع الحمادين وابو طربوش وأبو عامر والشاعر وعلى زيدان.

من جانبه، قام يوسف أحمد محمود رئيس قرية المدامود قبلي بتفقد مدرسة ماجي سلوانس الإعدادية؛ لمتابعة سير العمل بها من جانب المقاول المنفذ،والتأكد من الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لانهاء المشروع.