الأربعاء 11 سبتمبر 2024

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يفتح باب التطوع لدورته السابعة

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

ثقافة8-9-2024 | 15:51

همت مصطفى

أعلن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، فتح باب التطوع بداية من اليوم الأحد 8 سبتمبر الجاري، من أجل التواجد في العملية التنظيمية للمهرجان بكل أشكالها سواء استقبال او تصوير أو مونتاج أو مرافقة وفود أو ترجمة أو مساعدة الوفود في شتي فروع العملية الفنية من ديكور وصوت وإضاءة..إلخ، لكي تخرج الدورة بصورة تليق باسم مصر وشعبها وثقافتها.

تتضمن شروط التطوع كالآتي: أن تمتد مدة المهرجان 6 أيام بداية من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويكون العمل تطوعي ، على أن يتم العمل في لجان المهرجان من التنظيم والمعلومات والتوثيق الإعلامي، كما سيحصل المتطوع على شهادة تقدير بعد انتهاء المهرجان.

ومن المقرر أن ينتهي التسجيل باستمارة التطوع حتى الخميس 12 سبتمبر الجاري، سيتم إعلان موعد المقابلات الشخصية تباعا.

رابط التقديم من خلال اللينك التالي:  https://forms.gle/kMe15ybaza6SKdZ9A

يقام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وقد شارك في دورة العام الماضي أكثر من 24 دولة من مختلف بلدان العالم، ومنها: الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، تونس، الجزائر، العراق، السودان، إيطاليا، الأرجنتين، ألمانيا، فلسطين، المغرب.

هذا بالإضافة إلى منصتين الحكواتي، وشاشة المونودراما، وشاركت بها دول فرنسا، جورجيا، المكسيك، الكويت، وحلت دولة السودان ضيف شرف.

كما كرم المهرجان في دورته السادسة الماضية عدد من القامات الفنية من مصر والعالم منهم: الفنان محمد صبحي من "مصر"، والكاتب المسرحي محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.