الأربعاء 11 سبتمبر 2024

قريباً الدومية "أبلة فاهيتا " ضيفة "بيت السعد"

أبلة فاهيتا

فن8-9-2024 | 19:19

أحمد نيازى الشريف

تحرص الدومية الكوميدية أبلة فاهيتا بأسلوبها الفكاهي الساخر وقدرتها على استخدام الكوميديا في تناول المواضيع الجادة.لتحقق شعبية كبيرة من خلال برنامجها التلفزيوني السابق "أبلة فاهيتا".

وعرضت خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة تجمعها بالنجمين الشفيقين عمرو وأحمد سعد الذين تواجدوا معها خلال جلسة تصويرية حديثة، وذلك بعد أن ظهر في الصورة أحمد وعمر سعد يفاجَآن بوجود أبلة فاهيتا بينهما بعد استيقاظهما من النوم.

وكتب الدمية أبلة فاهيتا على الصورة التى تجمعها بالنجمين قائلة " شربونى حاجة خضرا وبعدين محستش بنفسى .. غالباً كانت ملوخية، يأتى ذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام العاشرة مساء وذلك فى حلقة جديد مع بيت السعد.

وسبق وأن شوّقت قناة "MBC" جمهورها ومتابعيها للحلقة، وذلك من خلال فيديو قصير ظهر فيه أحمد وعمر سعد يفاجَآن بوجود أبلة فاهيتا بينهما بعد استيقاظهما من النوم. وكتبت قناة "MBC"عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام على الفيديو الترويجي للحلقة قائلة: لا تفوتوا متابعة حلقة جديدة من بيت السعد، الأربعاء المقبل 10 مساءً بتوقيت السعودية مع أبلة فاهيتا.

ومن جانبه حيث يستضيف برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الشقيقان كلا من أحمد وعمرو سعد في الحلقة المقبلة، الشخصية المصرية والدومية الكوميدية "أبلة فاهيتا"، والتي ستتحدث عن حياتها الشخصية خلال الحلقة التي يترقبها الجمهور.

يذكر أن شخصية الدومية "أبلة فاهيتا" هى شخصية مصرية كوميدية ساخرة، حيث قدمها صناعها كأماً لطفلين وربة منزل وأرملة أيضاً، وتنسب تلك الفكرة الجادة التى حققت نجاحاً كبيراً واشادات واسعة من خلال عرضها على شاشات التلفزيون للشاب المصرى حاتم الكاشف، أما منفذ أداء الشخصية وصوتها فهو غير معلن، لكن ينسب البعض للكاشف مسؤوليته عن ظهور الشخصية على المسرح بالكامل.

جدير بالذكر أن برنامج "بيت السعد" يقدمه كلا من الفنان عمرو سعد وشفيقه المطرب أحمد سعد، حيث يعرض على قنوات "MBC"، وهو برنامج ترفيهي، من إخراج محمد سامي، ويتميز البرنامج بأجوائه المرحة وخفة الظل، بحيث يستضيف النجمان في كل حلقة نجمًا من نجوم الفن في لقاء ممتع يجمع بين الغناء، والتمثيل، والحوارات الشائقة.