الإثنين 9 سبتمبر 2024

5 سلوكيات تجدد الحب بين طرفي الزواج.. منها الهمس بالمشاعر

لدوام الحب في الزواج

سيدتي9-9-2024 | 02:39

عزة أبو السعود

مع مرور سنوات الزواج، يشكو البعض من تسرب الملل والفتور لعلاقتهما وهم لا يدركون أن  هناك سلوكيات بسيطة تساعد على تجديد مشاعر الحب والهيام..

وفيما يلي نستعرض أهم السلوكيات التي تجدد مشاعر الحب بين الزوجين،.. وفقا لما ذكره خبراء العلاقات الأسرية علي موقع" your tango "

- الهمس في الإذن:

من أفضل اللحظات والأوقات السعيدة التي تعزز العلاقة الزوجية، هي لحظات الهمس بكلمات رقيقة في أذن الطرف الأخر ، لذا احرصي علي أن تهمسي في إذن شريكك بأرق الكلمات الرومانسية والعبارات الغزل، لكي يشعر بحبك واهتمامك، فومضات الهمس تجعل شريكك يشعر بالطمأنينة الداخلية  والاستقرار العاطفي.

- الحصول على رسالة نصية حلوة غير متوقعة:

من أكثر أوقات البهجة والسعادة، هي أن يتلقى شريكك رسالة حب منك غير متوقعة تأتيه في عز  انشغاله بالعمل مثلا ، أحبك ، أفتقدك،  سعيدة بحياتي معك ، فهذه الكلمات  تجعله يشعر بالحب والقرب منك وتعزز رابط العلاقة ويقويها أكثر.

- الشعور بالسلام الحقيقي:

من أكثر الأوقات السعيدة التي تعزز العلاقة الزوجية بينكم، هي قضاء احلي الأوقات معا ، مثلا عندما تشاهدون غروب الشمس بهدوء معًا، أو عندما تضعي أيدك في يده أثناء السير،  أو عند تبادل المجاملات الرقيقة،أو أثناء تحديق كل منكما في عيني الأخر، فهذه اللحظات تعزز وتقوي روابط الحب وتجعله أقوى، وتجعل كل منكم يشعر بالسلام والأمان مع شريكه.

- سماع الأغاني المفضلة:

من أفضل الأوقات التي تدعو للرومانسية والحب بين الشريكين عند سماع شريكك  أغنيتكما المفضلة التي تذكركما بلحظات سعيدة أو مناسبة حلوة في حياتكما، و تتبادلان الرقص علي نغماتها، فهذه اللحظة تقوي الروابط بينكم وتجدد الحب.

أوقات الدعم:

من أجمل اللحظات السعيدة والمبهجة للروح والقلب ، هي إظهار الدعم والسند لشريكك، عندما يتعثر شريكك ويشعر بالضغط، قدمي له يد العون والمساعدة والدعم ليتخطي أزمته في أمان ، وسانديه وشاركيه جميع مراحل حياته ونجاحاته، فالدعم والمساندة في الأزمات والانتصارات لا تنسي وتظل كامنة في الذاكرة طوال العمر.