الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

معسكر مغلق للبنك الأهلى فى برج العرب استعدادًا للموسم الجديد

البنك الأهلي

ملاعب الهلال10-9-2024 | 15:14

أنس مصباح

قرر طارق مصطفى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى البنك الأهلى خوض معسكر مغلق بمدينة برج العرب خلال الفترة من 12 إلى 26 سبتمبر الجارى لإستكمال برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض فريق البنك الأهلى مجموعة من المباريات التجريبية خلال فترة المعسكر.

على صعيد مختلف، أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، التعاقد مع مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمود متولي.

وذكر نادي الاتحاد السكندري -في بيان اليوم- أن محمود متولي يُعد أحد أفضل المدافعين بالدوري المصري، وصاحب أداء ثابت ومميز في هذا المركز، ووقّع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندري، والتي تمتد لموسمين.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة لجنة الكرة والمدير الفني للفريق بابا فاسيليو، ومدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الكابتن إمام محمدين. في شأن آخر، أعلن نادي غزل المحلة الشعار الجديد، ضمن منظومة التطوير استعدادا للموسم الجديد. وصعد غزل المحلة للموسم الجديد، حيث عاد سريعا بعد عام من الهبوط.

في شأن آخر، أجرى محمد ناجي جدو المدرب المساعد في فريق بيراميدز، عملية جراحية اليوم الأحد. ونشر المدرب صورة له، بعد إجراء العملية، التي وصفها بالعملية السريعة.

في سياق مختلف، في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحت قيادة ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة عمرو بسيوني.

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المدافع طارق علاء قادما من نادي سموحة، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بلاعب قوي ومتميز. وطارق علاء من مواليد 5 يناير 2002، ويبلغ من العمر 22 عاما، ولعب خلال الموسم الماضي 26 مباراة مع نادي سموحة في الدوري الممتاز، وكذلك مباراتين في بطولة كأس مصر، و3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.