الأحد 15 سبتمبر 2024

الليلة.. أبلة فاهيتا ضيفة برنامج «بيت السعد»

أبلة فاهيتا

فن11-9-2024 | 09:41

ياسمين محمد

تحل مساء اليوم، الدمية أبلة فاهيتا، ضيفة في برنامج« بيت السعد» الذي يقدمه كلا من الفنان أحمد وعمرو سعد، المذاع على قناة MBC 1 وMBC مصر.

وفي السياق ذاته، روجت الصفحة الرسمية لقناة mbc برومو الحلقة على موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها: «انتظرونا في حلقة مميزة جدًا من بيت السعد مع أبلة فاهيتا 10 مساءً بتوقيت السعودية».

الجدير بالذكر أن برنامج «بيت السعد» يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم إليسا ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج محمد سامي.

وكان بدأ عرض الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، والعمل من إخراج محمد سامي، وحل الفنان أحمد حلمي ضيفًا في أولى الحلقات وكشف الكثير من الكواليس عن حياته الشخصية.

يذكر أن شخصية الدومية أبلة فاهيتا هى شخصية مصرية كوميدية ساخرة، حيث قدمها صناعها كأماً لطفلين وربة منزل وأرملة أيضاً، وتنسب تلك الفكرة الجادة التى حققت نجاحاً كبيراً واشادات واسعة من خلال عرضها على شاشات التلفزيون للشاب المصرى حاتم الكاشف، أما منفذ أداء الشخصية وصوتها فهو غير معلن، لكن ينسب البعض للكاشف مسؤوليته عن ظهور الشخصية على المسرح بالكامل.

وسبق أعلنت أبلة فاهيتا، إطلاق كتابها الأدبي الأول في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، يوم 1 مايو، ونشرت أبلة فاهيتا فيديو ترويجي لكتابها، قائلة: كتبت كتابي أنا.. من وجهة نظر أبلة فاهيتا.. ترقبوا إطلاق أنا، أول كتاب للأديبة أبلة فاهيتا يوم 1 مايو 2024 في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، في جلسة باستضافة الإعلامي عامر بن جساس الساعة 7 مساءً.