الخميس 12 سبتمبر 2024

تعرف على أسعار تذاكر حفل فرقة كايروكي في القاهرة الجديدة

فرقة كايروكي

فن12-9-2024 | 09:24

ياسمين محمد

يستعد فريق كايروكي، لإحياء حفل غنائي في القاهرة الجديدة يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر المقبل، ذلك ضمن جولته الغنائية التي بداها من بداية موسم الصيف، من المقرر أن يقدم باقة متميزة من الأغاني.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل فريق كايروكي، التذاك، وتنقسم  أسعار تذاكر إلي 3 فئات، وهما الأولي 1500 جنيه، الثانية 800 جنيه، والتالت 550 جنيها.

حفلات فرقة كايروكي في موسم الصيف 

الجدير بالذكر أن فريق كايروكي أحيى حفل غنائي ضخم ضمن حفلات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديد، وشهدت الحفل إقبال كبير من الشباب بمراحلهم العمرية المختلفة، وقدمت الفرقة عدد كبير من الأغاني».

وقدمت فرقة كايروكي خلال الحفل، الذي خصص جزء من ريعه لصالح الأهل في قطاع غزة نتيجة للحرب الممتدة هناك، أغنية "تلك قضية" تعبيراً عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية بشكل عام، ومع أهالي القطاع بشكل خاص، وتضامناً معهم في المطالبة بحقوقهم المشروعة واستعادة ما أُخذ منهم بالقوة.

كما أحيا فريق كايروكي حفلا غنائيا بالأردن، وسط حضور عدد كبير من جمهورهم هناك. 

وتأتي هذه الفعالية ضمن برنامج سياحي ثقافي فني جديد لجمعية أصدقاء مهرجانات الأردن لهذا العام، يهدف إلى استقطاب السياح المحليين والدوليين للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الفنية التي تستمر حتى نهاية العام الحالي.

من هي فرقة كايروكي 

وكايروكي هي فرقة غنائية روك مصرية تغني باللهجة المصرية، واكتسبت قاعدة جماهيرية واسعة في مختلف الدول العربية. بدأت الفرقة بشكل رسمي في 2003، وتتألف من خمسة أفراد: أمير عيد غناء وجيتار، شريف هواري جيتار وصوت، تامر هاشم درامز، آدم الألفي باس جيتار، وشريف مصطفى أورغ.