الخميس 12 سبتمبر 2024

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

الرئيس السيسي

محافظات12-9-2024 | 12:08

دار الهلال

بعث محافظو الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنين أن يعيده الله على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

ففي محافظة مطروح، قال المحافظ خالد شعيب، في برقيته: "يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأضاف: "سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول، مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا، فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحـن نحو التقدم والازدهار".

وفي محافظة أسوان، أعرب المحافظ الدكتور إسماعيل كمال، في برقيته عن خالص التهاني القلبية نيابة عن أبناء وأهالي أسوان بكافة فئاتها وأطيافها، متمنيًا من المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصرنا الغالية، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على قيادتها السياسية المزيد من التوفيق ويكلل خطاها دائمًا بالنجاح؛ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية بما فيه خير الوطن والمواطنين.

وفي محافظة الإسماعيلية، قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر في برقيته :"فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول ذكرى المولد لنبوي الشريف، يسرني أن أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات معبرًا عن أعمق مشاعر التقدير والاحترام".

وأضاف: "وفي هذه المناسبة العظيمة، نعبر عن امتناننا العميق لقيادتكم الحكيمة التي تسهم بشكل فعال في دفع عجلة التنمية وتعزيز الاستقرار في وطننا الحبيب".