السبت 14 سبتمبر 2024

عمر أفندي بفيلم «عاشق» يزيح «إكس مراتي» من صدارة دور العرض

فيلم عاشق

فن12-9-2024 | 13:02

ياسمين محمد

حقق فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أمس في أول يوم عرض له بدور العرض المصرية، إيرادات بلغت مليون و43 ألف و626 جنيه، ذلك يحتل المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام اليومية.

«عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، هنا الزاهد، من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور قصة فيلم «عاشق» في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة "أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد"، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

في سياق ذاته، روج الفنان أحمد حاتم لـ فيلم «عاشق» على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«عاشق 11 - 9 بجميع دور العرض، يارب يعجبكم».

إيرادات فيلم إكس مراتي 

بينما حقق فيلم «إكس مراتي» بطولة أمينة خليل، هشام ماجد، أمس إيرادات بلغت 487 ألف و716 جنيه، في شباك التذاكر.

قصة فيلم إكس مراتي

دارت أحداث فيلم إكس مراتي، بطولة الفنان هشام ماجد، حول دكتور نفساني يجسده هشام ماجد، ويدخل في صراع مع مجرم خارج من السجن وهو الفنان محمد ممدوح، بينما سحر تقارن بينهما من أجل اختيار شريكها وهي الفنانة أمينة خليل، وتدور القصة في إطار كوميدي.

أبطال فيلم إكس مراتي

وشارك في فيلم إكس مراتي عدد كبير من النجوم، بجانب الفنان هشام ماجد، ومن أبرزهم: محمد ممدوح وأمينة خليل، ومن بينهم علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي.