الأربعاء 4 سبتمبر 2024

قبل أيام من عرضه .. تعرف على تفاصيل دور أحمد حاتم في فيلم «العاشق»

أحمد حاتم

فن4-9-2024 | 08:53

ياسمين محمد

أيام قليلة، تفصلنا عن مشاهدة فيلم «العاشق» بطولة أحمد حاتم، حيث من المقرر أن يطرح في السينمات يوم الإربعاء المقبل الموافق 11 سبتمبر.

طرحت الشركة المنتجة برومو التشويقي لفيلم، على صحفتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي الفبيسبوك والانستجرام، وظهرت فيه الفنانة أسماء أبو اليزيد وهى تستيقظ من النوم وبجوارها سكين، ليسألها أحمد حاتم "إنت قتلتي حد" وترد عليه قائلة قتلته، دون الكشف عن تفاصيل وخلفية الجريمة.

وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال فيلم "عاشق" دور مدمنة، وتتورط خلال الأحداث فى العديد من المشكلات، كما يظهر أحمد حاتم فى دور طبيب معالج للإدمان، وتتوالى الأحداث بينهما.

يذكر أن المنتج أحمد السبكى طرح البرومو التشويقى لفيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، معلقا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق وموعد طرحه بدور العرض يوم 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر، والعمل من تأليف محمود زهران إخراج عمرو صلاح.

يضم فيلم «عاشق» عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح.

وعلى صعيد آخر تعرض المنتج أحمد السبكي للهجوم من قبل الجمهور بعد كشفه عن موعد طرح فيلم الملحد، مما أدى إلى تأجيل موعد عرضه وكان من المقرر طرحه يوم 14 أغسطس الماضي.

ويتناول فيلم «الملحد» قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخرًا وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهي التطرف الديني والإلحاد.

ويشارك في بطولة فيلم الملحد نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.