الخميس 12 سبتمبر 2024

بسمة داود تكشف كواليس مسلسل «تيتا زوزو»

بسمة داود

فن12-9-2024 | 16:07

ياسمين محمد

تنتظر الفنانة بسمة داود عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس، والذي من المقرر أن تعرض حلقته الأولى بدءًا من يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري، على قناة dmc في تمام الساعة 8 مساء.

نشرت الفنانة بسمة داود على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، مجموعة صور لها من كواليس مسلسل «تيتا زوزو» تجمعها مع الفنانة إسعاد يونس ومحمد كيلاني والمخرجة شيرين عادل.

وظهرت بسمة في الصور بشخصية مختلفة تقدمها للجمهور، وعلقت عليها:« استنوني في شخصية ريم بمسلسل تيتا زوزو».

ويضم مسلسل «تيتا زوزو» عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

الجدير بالذكر أن الفنانة بسمة داود عرض لها مؤخرا، مسلسل «الوصفة السحرية» يضم العمل عدد كبير من النجوم، منهم الفنانة شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

يعد نجاحها امتداد لما حققته في مسلسل «إيجار قديم» الذي حققته من خلاله شخصية ريهام، وردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل «ملوك الجدعنة» والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»، كما قدمت مؤخرًا مسلسل «منعطف خطر» الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض