الخميس 12 سبتمبر 2024

بمناسبة المولد النبوى الشريف| طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"

طارق فؤاد

فن12-9-2024 | 18:40

أحمد نيازى الشريف

يعيش الفنان طارق فؤاد حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية إذ يقوم بطرح أجدد أعماله الغنائية من خلال ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "ولد الحبيب" وذلك تزامناً مع إحتفال المولد النبوي الشريف، وذلك على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة وأيضا محطات الراديو ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويضم ألبوم الفنان طارق فؤاد الدينى الجديد "ولد الحبيب" 12 أغنية متنوعة. وأعرب الفنان طارق فؤاد عن مدى سعادته البالغة خلال قيامه بطرح هذا الألبوم الجديد، مؤكدا أن جميع أغنياته قد خرجت من قلبه بصدق، ويقصد به كل ماهو خير.

كما قام فؤاد بالاعلان عن هذا الألبوم وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلًا: " دي أول غنوة في ألبومي الديني الجديد ولد الحبيب اللهم أجعله فاتحة خير بحق جاه حبيبك المصطفي".. وقد لاقى العديد من التعليقات الإيجابية من متابعيه، متمنيين له التوفيق.

جدير بالذكر أن ألبوم الفنان طارق فؤاد "ولد الحبيب" يعد جميع أغنياته من ألحانه شخصياً، كما شارك وتعاون معه خلال هذا الألبوم مجموعة من كبار الشعراء والملحنين منهم الشاعر حسن رياض، وأشعار من التراث القديم لـ الشريف محمد مهدى التبر، والشيخ عبد الله القوصى، وقام بالتوزيع الموسيقى كل من يحي الموجى، ومحمد يسرى، ومحمد حسن، وطارق فؤاد.