الخميس 12 سبتمبر 2024

غدًا.. مصر تواجه المجر ضمن المجموعة العالمية الأولى بكأس ديفيز للتنس

التنس

ملاعب الهلال12-9-2024 | 21:24

أقيم، اليوم الخميس، الاجتماعي الفني ومراسم قرعة مباراة منتخب مصر لرجال التنس ونظيره المجري بالمجموعة العالمية الأولى بكأس ديفيز، والتى ستقام على مدار يومي غدًا الجمعة وبعد غد السبت بنادي الجزيرة الرياضي.

حضر مراسم القرعة الكابتن إسماعيل الشافعي، رئيس الاتحاد المصري للعبة.

وتنطلق المباريات الغد في تمام الساعة 11 صباحًا، حيث يواجه عمرو السيد نظيره المجري زسومبور بيروس في المباراة الأولى ثم محمد صفوت نظيره ماتى فالكيوز في المباراة الثانية.

وفي يوم السبت، يلتقى الزوجي المصري محمد صفوت وكريم مأمون مع زوجي مجري بيتر فاجتا وجيرجيلى ماداراسز في المباراة الثالثة وفي حالة الفوز لأى منتخب منهما بنتيجة 2-1 سيتم اللجوء للعب مباراة رابعة بين محمد صفوت و زسومبور بيروس وفي حالة التعادل 2-2 سيتم اللجوء للعب مباراة خامسة وفاصلة بين عمرو السيد وماتى فالكيوز.

ويضم المنتخب الوطني أيضًا من اللاعبين ميشيل باسم صبحي وفارس زكريا بقيادة محمد صفوت، المدير الفني واللاعب أيضًا.

وعقد محمد صفوت، كابتن المنتخب الوطني، أمس اجتماعًا مع كابتن منتخب المجر والفرنسي يان كوزاك، الحكم العام، ومروة عبدالرحمن، مدير اللقاء.

وسيتنافس المنتخب الفائز في التصفيات المؤهلة للنهائيات، بينما سيتنافس المنتخب الخاسر في تصفيات المجموعة العالمية الأولى وحال فوز المنتخب في تصفيات المجموعة العالمية الأولى سيلعب بالمجموعة الأولى وحالة خسارته سيلعب بالمجموعة العالمية الثانية.