الجمعة 13 سبتمبر 2024

14 مؤسسة تعليمية بأسوان تحصل على الاعتماد والجودة

مديرية التربية والتعليم بأسوان

محافظات12-9-2024 | 22:18

اعتمدت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد 14 مؤسسة (مدارس تعليمية) بمديرية التربية والتعليم بأسوان، وذلك ضمن مؤسسات التعليم قبل الجامعي التي صدر لها قرار الهيئة رقم 240 بتاريخ 28 أغسطس 2024.

وقدَّم المهندس محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان - في بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم بأسوان مساء اليوم /الخميس/ - التهنئة للمدارس التي حصلت على شهادة الاعتماد والجودة والتي تم تجديد الاعتماد لها. 

وقال الرشيدي، إن المدارس التي تم اعتمادها هي: روضة مدرسة العطواني الابتدائية الجديدة بإدارة إدفو التعليمية، وروضة مدرسة الأحمدية الابتدائية بإدارة كوم امبو، وروضة مدرسة طه حسين الابتدائية بإدارة كوم أمبو، مدرسة بلانة أول الابتدائية بإدارة نصر النوبة، ومدرسة محمد زكى على الابتدائية بإدارة كوم أمبو، وروضة مدرسة الطويسة الابتدائية بإدارة دراو.

وأضاف أن من بين المدارس التي تم اعتمادها: روضة مدرسة الريفية الجديدة بإدارة كوم أمبو، وروضة مدرسة على ناصر الابتدائية بإدارة أسوان، وروضة مدرسة سليم جودة الابتدائية بإدارة إدفو، ومدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بإدارة كوم أمبو، وروضة الشهيد يحيى حسب الله بإدارة إدفو، وروضة مدرسة الشيخ إبراهيم الابتدائية بإدارة دراو، ومدرسة النصر للفوسفات الإعدادية بإدارة إدفو، ومدرسة كلح الكرنك الابتدائية القديمة بإدارة إدفو التعليمية.

كما قدم وكيل الوزارة التهنئة لمديري الإدارات التعليمية التي حصلت مدارسها على الاعتماد، وأيضا لجميع العاملين بإدارة وأقسام قياس الجودة بالمديرية والإدارات التعليمية.