الجمعة 27 سبتمبر 2024

نويل خرمان وغالية لأول مرة في ساقية الصاوي.. تعرف على التفاصيل

نويل خرمان وغالية

فن13-9-2024 | 11:04

لؤلؤة النجمي

تقدم كل من الفنانة السورية غالية والفنانة الفلسطينية نويل خرمان، حفل غنائى لأول مرة في ساقية الصاوى، اليوم الجمعة 13 سبتمبر فى قاعة النهار.

 

وعبرت كل من نويل خرمان وغالية، عن سعادتهم وفرحتهم لإحياء حفل غنائى فى القاهرة لأول مرة وعن تواجدهم بمصر، ومقابلة جمهورهم فى الساقية.

 

وشاركت الفنانة السورية غالية، في أوبريت راجعين لدعم القضية الفلسطينية، بمشاركة 25 فنانا من الوطن العربى، وحقق نجاحا كبيرا فور طرحه على  يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة، ولدى غالية العديد من الأغانى التي يحبها الجمهور و يتفاعلون معها و يتداولونها بشكل كبير مثل عبالى ولازم تختار وأنا البنت و كل العالم و الك وبس.

 

و يذكر أن المطربة السورية غالية طرحت أغنيتها الثانية من ألبومها الجديد بعنوان "يا خسارة"، وتميزت هذه الأغنية بأنها أول تجربة لغناء غالية باللهجة المصرية، حيث عبرت عن سعادتها بهذه التجربة وعن حماسها لاستماع الجمهور المصري والجمهور العربي لها.

أغنية "يا خسارة" من كلمات أحمد عزب وألحان غالية، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ.

 

أما الفنانة الفلسطينية نويل خرمان، لها العديد من الأغانى التي يحبها الجمهور، ويحبون الاستماع لها ومن الأغانى:" آن الأوان وياك وأنت إلى وهذا أنا، وتحقق نويل بأغنيتها مشاهدات عالية عبر قناتها على اليوتيوب.