الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

دورى المحترفين.. المنصورة يتفوق على رأس البر وديًا

المنصورة

ملاعب الهلال14-9-2024 | 21:58

محمد نبيل

فاز الفريق الأول للكرة بنادى المنصورة بقيادة مديره الفني رضا العيسوي على نظيره فريق رأس البر بقيادة ايمن حواس  بهدف نظيف وذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليومٍ السبت على ملعب إستاد شربين  وذلك ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

جاءت المباراة حماسية من الجانبين وظهر فريق المنصورة بمستوى طيب وسيطر فريق المنصورة على مجريات اللعب طوال شوطي المباراة وتمكن معتز اسماعيل مدافع المنصورة من إحراز هدف المباراة في الدقيقة 60 .

 وحرص رضا العيسوي المدير الفني للمنصورة على تجربة جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم البدني والفني قبل بداية الموسم الكروي الجديد .

ومن جانبه أكد رضا العيسوي المدير الفني لنادى المنصورة أنه لا ينظر إلى النتائج في المباريات الودية بقدر ما يهتم بتحقيق الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد 

ويبغى رضا العيسوي المدير الفني للفريق الأول بنادي المنصورة للوصول للتشكيل الأمثل والذي سيبدأ به مبارياته في الموسم الجديد بدوري المحترفين.

ويهدف الجهاز الفني لنادي المنصورة لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية من أجل تجهيز لاعبيه بشكل قوي لدوري المحترفين خاصة وأن الفريق يتطلع للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة.

كما يسعى أيضا إلى الوصول لأعلى معدلات من اللياقة البدنية التى سيعتمد عليها فى مشوار الفريق فى الموسم الجديد حيث ينافس الفريق بدوري المحترفين والتى تضم فرقا قوية تسعى جميعها للمنافسة على الصعود للدورى الممتاز .