الأحد 15 سبتمبر 2024

ناهد رشدي ليست الأولى.. فنانون رحلوا في يوم ميلادهم

ناهد رشدي

فن15-9-2024 | 00:57

نوران الرجال

ليست الأولة ..رحل العديد من النجوم والمشاهير في نفس يوم ميلادهم، مثل نجوم آخرين قبل الفنانة ناهد رشدي، هذه المفارقة الغريبة تظل مصدر حزن عميق بالنسبة لمحبي هؤلاء النجوم، الذين كانوا يخططون لتقديم التهاني بعيد ميلادهم ولكن تفاجئوا بخبر الوفاة المفاجئة.

الفنانة ناهد رشدي 

ورحلت الفنانة المصرية ناهد رشدي في الساعات الأولى من صباح اليوم في نفس يوم ميلادها، مما أثر بشكل كبير على عدد من مشاهير العالم العربي الذين نعوا فقدانهم لها. 

الفنان إبراهيم سعفان 

ورحل الفنان إبراهيم سعفان،  في نفس يوم ميلاده ، والذي أمتعنا بالعديد من الأدوار الكوميديا التي لا تنسى في تاريخ السينما المصرية، وهو واحد من أهم النجوم الزمن الجميل في عالم الكوميديا.

الفنان فادي إبراهيم 

ورحل الفنان فادي إبراهيم في نفس يوم ميلاده بشهر فبراير الماضي كان لحظة حزينة للجمهور في العالم العربي. كان الفنان اللبناني مرتبطًا بشكل كبير بأدواره وأعماله، حيث ترك بصمته الواضحة والمؤثرة في المشهد الدرامي. وُلد الفنان في 26 فبراير، وكان يوم ميلاده هو نفسه يوم رحيله بعد صراع طويل مع المرض. حاول النجم اللبناني الصمود أمام الأزمات الصحية التي لاحقته، ورغم رغبته في العودة، إلا أنه واجه محنة صعبة أدت في النهاية إلى وفاته.

الفنان إبراهيم يسري

ويعتبر الفنان إبراهيم يسرى واحدًا من نجوم الدراما المصرية بفضل حجم الأدوار التي شارك فيها ونجاحه في ترك بصمته الخاصة. شارك في عدد كبير من الأعمال، وكان من بينها مسلسل "الشهد والدموع"، "ليالي الحلمية"، و"المال والبنون.

 بالإضافة إلى دوره في مسلسل "الليل وآخره"، "عابد كرمان"، و"قضية رأي عام" وغيرها من الأعمال. صدم إبراهيم يسرى محبيه في مصر والعالم العربي برحيله بعد أزمة صحية استغرقت عدة أيام، وتم الإعلان عن وفاته في 20 أبريل عام 2015، وهو نفس تاريخ ميلاده.

نوال أبو الفتوح 

 ورحلت نوال أبو الفتوح عن عالمنا بعد صراع مع المرض في عام 2007، وكان ذلك في يوم ميلادها، تاركة وراءها إرثاً فنياً يحتفظ به الجمهور معبراً عن تقديره وحبه الدائم.