الأحد 15 سبتمبر 2024

السعودية.. قصر مهجور يثير الذعر على مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 15-9-2024 | 12:10

إيمان علي

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مجموعة من مقاطع الفيديو التي توثق مشاهد مرعبة من داخل أحد القصور التي ارتبطت بقصص متعددة عن الأشباح.

ووثقت الفيديوهات "قصر الراجحي" المهجور في منطقة المزاحمية غربي العاصمة السعودية الرياض، وحققت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر حساب موثق باسم "ابن عساف" على تطبيق إكس، مقطع فيديو التقطه شخص يدعى "عبد العزيز"، خلال زيارته قصر الراجحي المهجور، موضحًا أن القصر مهجور من عام 1410 (هجري)، أي منذ 35 عاما، وأشيع أنه مسكون بالجن.


وأضاف ناشر الفيديوهات: "بدروم القصر (القبو) صعب دخوله، ومكتوب على مدخله خطر"، مستعرضا في الفيديو جدران القصر من الخارج، والفناء الخارجي المحيط بالقصر والدرج الداخلي للقصر، حيث يمكن رؤية أسماء ورسومات عادية مخطوطة على الجدران الداخلية.

وأشار "عبد العزيز" إلى أن القصر على قمة مرتفعة ومنعزلا لا يحيط به شيء ، مردفا: والله القصر فخم ومتعوب عليه، وأصبح تسكنه الكلاب والطيور"، مضيفًا : "أنا صورت في النهار لم أسمع أي أصوات أو ألاحظ أشياء غريبة".

وعلى الجانب الآخر، أظهر مقطع فيديو آخر وثقه "محب المغامرات" خالد العتيبي، القصر ليلا، حيث أنه دخل القبو وسلط الضوء على السراديب، لافتا إلى خفاش رصده في القصر.