الأحد 15 سبتمبر 2024

وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية الجزيرة "2 "بأكتوبر

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال15-9-2024 | 14:18

لطفي السقعان

تفقد صباح اليوم  الأحد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز التنمية الشبابية والرياضية الفرع الجديد الجزيرة "٢ " بمدينة ٦ أكتوبر والذي بات جاهزا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة بمصاحبه العديد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة انه تم الانتهاء من تنفيذ  المنشآت بمركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة 2  والمقام بمدينة  "٦ "أكتوبر والتي بلغ إجمالي التكلفة الإجمالية "٣٠٠ "مليون جنيه  من خلال التمويل الذاتي دون تحميل الدولة اي أعباء مالية وهو النهج والفكر الاستثماري الذي تنتهجه الدولة المصرية  والقيادة السياسية في جمهوريتنا الجديدة 2030.

وأكد "صبحي " على أن الهدف من إنشاء  فرع لمركز التنمية الشبابية والرياضية بأكتوبر من اجل تلبية الطلبات المتزايدة للعضوية في مركز التنمية الشبابية والرياضية بالجزيرة بعد نجاح التجربة للمركز بفرع الجزيرة.


واستكمل وزير الشباب والرياضة حديثه بأننا قد نجحنا في تحويل مراكز الشباب الي مراكز خدمة مجتمعية جديدة.

وأشار صبحي أن الفرع الجديد  تم إقامته على مساحة ٨ فدان و يتكون من: "٤" ملاعب  للاسكواش، ملعب قانوني ومدرجاته، ٢ ملاعب متعددةً الأغراض و٢ملعب بادل، وحمام سباحة أولمبي وحمام سباحة ترفيهي وللأطفال، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال وقاعة احتفالات والمبنى الاجتماعي للنادي والذي يشتمل على مطعم  ومطبخ  والعديد من الكافيتريات.

وأكد وزير الرياضة أن الفرع الجديد سوف يخدم قطاع كبير من أبناء مدينة "٦ "اكتوبر  في مختلف الأنشطة والمجالات الرياضية والفنية والثقافية، منوها إلى أننا ووفقا لتوجيهات القيادة السياسية نسير  نحو بناء الإنسان  والشباب المصري والاستثمار فيه من خلال تنمية قدرات الشباب المصري وتغيير ثقافته المجتمعية واستثمارها على نطاق  واسع وبمختلف المجالات.