الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

ياسمين صبرى تبدأ التحضيرات الأولية من تصوير أحداث مسلسل الأميرة

ياسمين صبرى

فن15-9-2024 | 20:01

أحمد نيازى الشريف

تستكمل الفنانة ياسمين صبري، الفترة الحالية نجاحاتها الفنية خلال مشاركتها في أجدد أعمالها الدرامية من خلال مسلسل جديد بعنوان الأميرة، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

وكما تستعد النجمة ياسمين صبري خلال الفترة الحالية لبدء تحضيرات تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "الأميرة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2025.

جاء ذلك بعدما كشف الكاتب محمد سيد بشير مؤلف العمل، عن التحضيرات الأولية من تصوير أحداث المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: من توكل على الله فهو حسبه ووكيله، مسلسل الأميرة "ضل الحيطة" للنجمة ياسمين صبري، رمضان ٢٠٢٥ بإذن الله، إخراج الأستاذ إبراهيم فخر، وهو أول تعاون بيننا.

وأضاف بشير قائلا " وسعيد جدا إني هخوض التجربة مع مخرج كبير وذو خبره مهمة، وإنتاج الأستاذة مها سليم اللي برضه أول تعاون بنا ومن المنتجين اللي كان نفسي حقيقي اشتغل معاهم جدا جدا جدا ويارب يكتب لينا النجاح سوا، وبأذن الله هتشوفوا عمل محترم مستوحاة عن قصة حقيقة يارب.. دعواتكم الطيبة بالتوفيق لينا بإذن الله".

مسلسل الأميرة " ضل حيطة" صاحب ال 30 حلقة، وتشارك فى بطولته الفنانة ياسمين صبرى، وخلال الفترة الحالية تواصل الشركة المنتجة، التعاقد مع باقي أبطاله، ويعد العمل من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

جدير بالذكر أن سبق وشاركت الفنانة ياسمين صبري مسلسل "رحيل" والذى شارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة ياسمين صبرى كلا من الفنان أحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام. مسلسل "رحيل" تدور أحداثه حول شخصية"رحيل" وذلك فى إطار من الإثارة والدراما، التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن مظلومه بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفه نتيجة اختياراتها.