الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

جورج قلته يطلق أغنية Grand World في الأهرامات مع نسمة محجوب وهاني مصطفى

أغنية Grand World

فن15-9-2024 | 23:48

أحمد نيازى الشريف

يجدد الموزع الموسيقي جورج قلتة نشاطاته الفنية خلال الفترة الحالية إذ أطلق أجدد أعماله الغنائية التى تحمل عنوان "Grand World" في حفل خاص تحت سفح الأهرامات. وتجمع أغنية "Grand World"بين المطرب هانى مصطفى والمطربة نسمة محجوب في ديو غنائي باللغة الإنجليزية بتوزيع وإنتاج موسيقي على طريقة جورج قلته وسنكوب هاوس، وتم إطلاقها بشكل حي ومباشر في احتفالية موسيقية استثنائية في الأهرامات.

وكما تجمع أغنية "Grand World" بين الثلاثي كلا من وهاني مصطفى ونسمة محجوب وجورج قلته بعد سنوات من عملهما سويا في المشروع الموسيقي الناجح "سينمانيا" الذي أعاد إحياء أشهر الأعمال السينمائية العالمية بشكل موسيقي أوركسترالي. وكما تجدد أغنية Grand World" التعاون بين نسمة محجوب وجورج قلته بعد قرابة سنتين من آخر حفلاتهما سويا في نفس المكان، عبر حفل أوركسترالي بقيادة قلته في مسرح الصوت والضوء بالأهرامات.

ويعقب حفل الأهرامات آخر حفلات جورج قلته الغنائية في مكتبة الإسكندرية الذي قاد خلالها حفل الفنانة أنوشكا، وأعادها للساحة الجماهيرية بعد غياب سنوات طويلة عن حفلاتها الغنائية مع انشغاله في وضع اللمسات الأخيرة على مشروع عدة أغنيات جديدة تعيد أنوشكا للساحة الفنية في مصر بعد غياب أكثر من عشرين سنة من ظهور آخر ألبوماتها. جديرا بالذكر أن المطربة نسمه محجوب طرحت مؤخراً الأسبوع الماضي أغنية جديدة بعنوان "مش شاغلين بالنا وذلك على طريقة الفيديو كليب، وعلى تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة وأيضا محطات الراديو.

وتأتى أغنية "مش شاغلين بالنا" للنجمة نسمة محجوب من كلمات محمد بحيرى وألحان نسمة محجوب، وتوزيع موسيقى معتز ماضى، ومن وتوزيع شركة ديجيتال ساوند وتعبر كلمات أغنية "مش شاغلين بالنا" للنجمة نسمة محجوب عن البهجة والسعادة والفرحة، كما تتناسب مع الأجواء الصيفية الساحرة.

كما سبق وأن شاركت الفنانة نسمة محجوب خلال الفترة القليلة الماضية في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32،وذلك بحفل غنائي رفع شعار «كامل العدد»، وقدمت محجوب خلال الحفل باقة من أغانيها الجديدة والقديمة ، وكان من ضمن هذه الأغنيات "يا محروسة، والوقت يعدي، وخصوصا راجل»، كما حرصت على الغناء لفيروز، بالإضافة لتقديمها أَغَانٍ بلغات أجنبية.