الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

غدًا.. البحيرة تنظم ملتقى توظيفيًا لتوفير 5 آلاف فرصة عمل لشباب المحافظة

محافظ البحيرة

محافظات16-9-2024 | 14:41

دار الهلال

ينظم جهاز شباب الخريجين بمحافظة البحيرة، غدًا الثلاثاء، ملتقى توظيفيا لتشغيل شباب الخريجين جميع المؤهلات الدراسية من أبناء المحافظة، لمدة يوم واحد، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص والاستثماري.

وقالت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر،  في بيان، اليوم الاثنين، إن الملتقى التوظيفي تشارك به 25 شركة تتيح أكثر من 5 آلاف فرصة عمل حقيقية في العديد من المجالات المختلفة لأبناء المحافظة من سن 18 عامًا حتى 55 عامًا.

ووجهت محافظ البحيرة، بتوفير أربع حافلات لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي بالمجان، حيث من المقرر توفير حافلتين ذهابًا وإيابًا كل نصف ساعة من مدخل المحافظة إلى موقع انعقاد الملتقى، بالإضافة إلى حافلتين آخرين لنقل الشباب من موقف دمنهور كل نصف ساعة.

كما وجهت الدكتورة جاكلين عازر، بوضع ملصق (ستيكر) على الحافلات توضح أنها خاصة بالملتقى وبالمجان؛ للتيسير على أبناء المحافظة المتقدمين.

وأوضحت أنه سيتم على هامش الملتقى، تخصيص أماكن لعرض منتجات المرأة المعيلة، والتي تم تدريبهن من خلال المجلس القومي للمرأة بالبحيرة، بالإضافة إلى إقامة معرض مصغر للكتاب.