الإثنين 9 سبتمبر 2024

محافظ البحيرة تفتتح معرض أهلًا مدارس بكفر الدوار بأسعار تنافسية

معرض أهلًا مدارس

محافظات8-9-2024 | 23:16

افتتحت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر، اليوم الأحد، معرض "أهلًا مدارس"، بمركز ومدينة كفر الدوار، والذي تنظمه الغرفة التجارية والوحدة المحلية لكفر الدوار، بالتنسيق مع مديرية التموين بالبحيرة، ويستمر حتى بداية العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد ولتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتفقدت محافظ البحيرة أجنحة المعرض، والتي تضم 16 منفذًا لعرض كافة المستلزمات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الملابس المدرسية، والأحذية، والحقائب المدرسية، والأدوات المكتبية، والسلع الغذائية، والمنظفات، وغيرها من المنتجات.

وأشادت الدكتورة جاكلين عازر بمعارض "أهلًا مدارس"، التي تم افتتاحها خلال الأيام الماضية بنطاق مدن ومراكز المحافظة، وكذلك بجودة المعروضات، وذلك تحت إشراف مديرية التموين والوحدات المحلية، وبمشاركة كبرى الشركات والعارضين، حيث يتم البيع بأسعار اقتصادية وتنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30٪.

وأشارت محافظ البحيرة إلى أن المعرض يُعد من المعارض الكبرى والرئيسية، وهو الخامس عشر الذي يتم افتتاحه بمدن المحافظة، ويتبقى معرض أبو حمص المقرر افتتاحه غدًا الاثنين.

وأكدت محافظ البحيرة أن المعارض تُعد شراكة حقيقية بين القطاع العام والخاص لصالح المواطن، وأن الدولة تحرص على تقديم مختلف صور الدعم الممكن، للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية، مشيرةً إلى ضرورة استمرار إقامة مثل تلك المعارض، والتي تقدم العديد من المنتجات والسلع ومستلزمات المدارس ذات الجودة العالية، والأسعار التنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل والتيسير عليهم.