الأربعاء 18 سبتمبر 2024

محافظ الجيزة يوجه ببحث احتياجات قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الصف المركزي

محافظ الجيزة

محافظات16-9-2024 | 15:17

دار الهلال

وجه محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة ببحث احتياجات قسم الغسيل الكلوى بمستشفى الصف المركزي، ودعم مستشفى أبوالنمرس العام بمحول كهرباء.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر البدرشين والحوامدية والعياط وأبوالنمرس والصف وأطفيح، في استجابة فورية لطلبات الأعضاء من الحضور؛ لتحسين الخدمات الصحية المقدمة لمواطني الصف وأبو النمرس.

كما ناقش المحافظ سبل تعزيز خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالحوامدية والبدرشين، وذلك من خلال بحث معوقات الانتهاء من توصيل الوصلات المنزلية بقرى الشيخ عتمان وأم خنان وموقف تشغيل محطة مياه الحوامدية.

وشدد على ضرورة إسراع وتيرة العمل لإنهاء الإجراءت الخاصة بتشغيل محطة مياه الشوبك الغربي بالبدرشين لتوصيل خدمات مياه الشرب لـ14 عزبة من توابع الشوبك، كما تم بحث ملفات مشروعات الصرف الصحي بقرى ميت شماس وزاوية أبو مسلم بأبو النمرس.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة ملف المنطقة الصناعية بجرزا؛ لتحقيق الاستفادة القصوى منها، بجانب متابعة مشروع الإسكان الاجتماعي في القرية، مؤكدًا على سرعة بدء إجراءات تسليم عقود باكيات السوق الحضاري بالعياط؛ استعدادًا للتشغيل الفعلي له.