الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

مصطفى كامل: رفع المعاشات 10% فى ديسمبر المقبل وزيادة أرباح الموسيقيين بنسبة 500%

مصطفى كامل

فن16-9-2024 | 19:50

أحمد نيازى الشريف

عقد منذ قليل مؤتمر صحفي بنقابة المهن الموسيقية وذلك برئاسة الفنان مصطفى كامل، وذلك عن دور النقابة فترة رئاسته لها، والتطورات التى حرص على تنفيذها وتقديمها، وعن إعلان تفاصيل موارد النقابة منذ توليه نقيب الموسيقيين وذلك بداية من اكتوبر 2022.

وكشف نقيب الموسيقيين مصطفى كامل خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا داخل نقابة المهن الموسيقية بوسط القاهرة، أن النقابة قد نجحت في زيادة أرباح مواردها المالية بنسبة حوالى 500% خلال عامين فقط منذ توليه منصب النقيب.

وأشار الفنان مصطفى كامل خلال حواره إلى الارتفاع الكبير الذي حققته النقابة أثناء توليه الرئاسة قائلاً " أن الارتفاع الكبير يكشف أن النقابة كانت تدار بشكل غير سليم في السنوات السابقة، مشددًا على أنه يلتزم بمبدأ الانضباط والرضا في حياته المهنية، سواء كشاعر أو ملحن أو مطرب.

وكما أضاف نقيب المهن الموسيقية خلال حواره إلى أن أرصدة نقابة المهن الموسيقية خلال عام واحد وتسعة أشهر قد بلغت 203 مليون جنيه، وذلك التحقيق يعد إنجازًا كبيرًا في ظل هذه الفترة الزمنية الراهنة. كما أوضح كامل عن رفع معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%، وذلك اعتبارًا من شهر ديسمبر المقبل، موضحاً على أن النقابة دائمًا في خدمة أعضائها وأبنائها.